التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مقابلة مجلة Nylon الصينية مع ليسا


Nylon 
ليسا تعلمت الرقص منذ كانت جداً صغيرة ، انه قد كان حقاً وقت طويل جداً ذلك بأنها لاتتذكر  متى بدأت الأهتمام بالرقص .

ليسا :" امي تقول ،عندما كنت صغيرة أقاربي  كانوا لديهم فرقة موسيقية،وفي أثناء ذلك الوقت كنت بسرية اضع المايكروفون في حاملالمايك ،بعدها ابدأ بالغناء والرقص لوحدي"
عندما رأتني أمي أفعل ذلك ،بدأت بإرسالي الى الصفوف التدريبية ،بالنسبة لي اظن هكذا بدأ قدري مع الرقص 

Nylon: هل يمكنكِ مشاركة بعض النصائح للحفاظ على 
جسم جيد و نصائح تجميلية؟
ليسابالنسبة لي ،شخصياً اناحقاً لا أشرب الكثير من الماء ،لذا مؤخراً انا اخطط لشرب الماء أكثر
وأيضاً لصحتي سأكل  الطعام أكثر اللذي يحتوي على الڤيتامينات

‏ Nylon: ماهو انطباعك عن الصين؟

‏ليسا: انطباعي عن الصين، اولاً أنا حقاً أحب الاطباق الصينيه ، اذهب لاكل الهوت بوت كل اسبوع تقريبا ، انا احب الهوت بوت جدا ، وايضا شيء مع البيض ؟

‏Nylon: الطماطم مع البيض المقلي

‏ليسا: نعم هذا صحيح ، النطق صعب جدا بالنسبه لي لكنني احببته ، اذا ذهبت للصين مره اخرى سوف اجرب الهوت بوت

‏Nylon: ماهي الاشياء اللتي تريدين تجربتها في الصين ؟

‏ليسا: الاشياء اللتي اريد فعلها .. اريد انا احضى بعطله لطيفه لاستكشاف الصين ، خصوصا السور العظيم ، اريد الذهاب هناك و رؤيته ، اريد ان احظى بفرصه للتواجد هناك

‏Nylon: بالنسبه لرأيك ، خلال عمليه كونك ايدول / مشهور ، مع هي التفاصيل اللتي لا يمكن تجاهلها ؟
‏ليسا: انا لست واثقه عما يعتقده الاخرون ، لكن بالنسبه لي " الثقه بالنفس " هي الاكثر اهمية ، اذا لم تكن لديك الثقه بالنفس لن تكون لديك القدره على الوصول لاحلامي ، يجب عليك ان تكن واثق بنفس طوال الوقت
‏"انا قادر على فعلها ، يمكنني فعلها " يجب عليك ان تحدد هذا بعقلك

Nylon: تعرفين الكثير من اللغات ، هل حاولتي تعلم اللغه الصينيه ؟
‏ليسا: انا اتعلم الصينيه ، لكن لغتي الصينيه ليست بجيده ، لأن ليس هناك اشخاص بجانبي استطيع التحدث معهم بالصينيه للتواصل ، لذا اتمنى الذهاب للصين والتعرف على اصدقاء صينيين ، اتمنى ان اقوم بالتحدث مع اصدقاء صينيين



Nylon: هل لديكِ اي أهداف شخصية  لسنة 2020؟
ليسافي يناير  سأذهب للصين لأنضم لتصوير 
(Youth with you/QCYN2) و أنا حقاً اتطلع له، أمل ان التصوير ينتهي بشكل جيد وبنجاح ،سيكون أفضل اذا استطاع الجميع منمشاهدة هذا البرنامج بسعادة.
الان انا لدي فرص للتفاعل مع معجبيني الصينيين 
انا حقاً اتطلع لمقابلتهم


•— حديث مجله  Nylon عن ليسا 


‏كانت ليسا تتعلم الرقص منذ صغرها، لقد كان هذا منذ زمن طويل وهي لا تتذكر حقاً متى بدأت تهتم بالرقص

‏بالنسبة لها، التواجد على المسرح هو اهتمام و هواية وهو أيضاً شيء تستمتع كثيراً بالقيام به

‏ليسا: " امي قالت، عندما كنت صغيرة كان هناك بعض من أقاربي يقومون بعمل فرقة غنائية. خلال هذا الوقت، كنت أضع الميكروفون على حامل المايكات بالسر، ثم كنت أبدأ بالغناء و الرقص وحدي.

‏بدأت والدتي بإرسالي إلى حصص التدريب بعد أن رأتني أقوم بذلك، بالنسبة لي أنا أعتقد بأن هذا كان بداية قدري مع الرقص في المقام الأول

‏إنها لاليسا الحالمة التي أتت من الصيف

‏ترعرعت ليسا بين عائلة دافئة ومحبة، والديها هم أحد أكبر الداعمين لها وقوتها طوال فترة تحقيقها لأحلامها، والدها طاهي من سويسرا ولهذا السبب قد ظهر والديها معاً في برنامج بلاك بينك هاوس وقد قاما بطهي العديد من الأطباق الشهية من أجل ليسا والعضوات، في تلك اللحظة ليسا التي دائماً ما تظهر جانبها الحذر للجميع قد ذرفت بعض الدموع، رأينا هذا الجانب اللين الذي نادراً ما نراه

‏ليسا: والدتي كانت بجانبي دائماً تدمعني وتشجعني وكذلك والدي، لقد كان هناك اللكثير من الأحيان التي شعرت بها بأني متعبة، وفي أوقات كتلك كانت تسألني والدتي إن كنت أرغب بالعودة إلى تايلند، شعرت بالإرهاق حقًا ولكني لم أرد أن أستسلم لذلكفأنا  أملك العزم الكامل لأقول "لا" لها، ومن ثم تضحك فأتحفز أكثر وأكسب القوة للتغلب على جميع المشقات

‏ربما بسبب حقيقة قدومها من تايلند فهي تبدو مثل الصيف في جميع الفصول الأربعة، ليسا دائماً ما تظهر جانبها الحماسي المليء بالشغف الذي ينتمي إلى الصيف وكلما كان عليها أن تظهر أمام أعين العامة فإنها تبرز هيأتها الإيجابية، الصعوبات التي واجهتها خلال أيام تدريبها والمشاعر المرهقة التي إختبرتها في حياتها كفنانة لم تذكر عنها شيئ! الأمر الوحيد الذي تفعله هو الإبتسام فهي قالت "أنا تمكنت من الوصول إلى هذا الحد بسبب الدعم الذي حصلت عليه من عائلتي والعضوات"

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

‫ليسا من بلاك بينك ستتركك مفتوناً بجمالها ، تفقد صور السيلفي الجميلة خاصتها‬

فرقة بلاك بينك والتي تشمل جيسو ، جيني ، روزي وليسا لسن فقط أسماء كبيرة في وطنهم كوريا الجنوبية ، ولكن العضوات لديهن قاعده جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم.  بالحديث عن ليسا على وجه الخصوص ، هي الاصغر في الفرقة. اليوم ، قم بالتحقق من صورها الذاتية الجميلة. ليسا من بلاك بينك هي ملكة صور السيلفي بلاك بينك هن احد أكثر الفرق الكيبوب شعبية .تمكنت الفرقة من تحقيق نجاح جعلهن يكتسب شهرة كبيرة في غضون فترة قصيرة من الزمن، سيطرت فرقة بلاك بينك على العالم.  هن من أنجح فرق الفتيات في العالم الآن.  أعضاء الفرقة اللواتي   يتضمن جيسو و جيني وروزي وليسا لسن فقط أسماء كبيرة في وطنهم كوريا الجنوبية ، ولكن العضوات تمتلكن  قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم.  كل عضوة تخلق ضجة فردية لأسباب مختلفة.  بالحديث عن ليسا على وجه الخصوص ، هي الاصغر في الفرقة.  تُعرف ليسا أيضًا باسم أفضل راقصة في الفرقة بل في الكيبوب ، وتتمتع بمشاهدة ومتابعة ضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي.  هي الايدول الكورية الأكثر متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي من الذكور والاناث.  تواصل ليسا معاملة معجبيها بطريقة لطيفة عن ط

١٢ مرة اثبتت بها ليسا انها تمتلك افضل غرة في هذا المجال

-لكل شخصٍ علامة جمال مميزه يحب اضافتها لمظهره الخاص، بالنسبة للبعض، قد يكون تمويجًا لرموشه بواسطة المسكارا. ولن يغادر البعض الاخر المنزل أبدًا دون رش العطر الخاص بهم، ولن يشعر البعض بأنهم جاهزون للخروج بدون لمسة فريدة من أحمر الشفاه المفضل لديهم.  بالنسبة لليسا عضوة بلاك بينك، فإن غرتها المثالية هي التي تحدد مظهرها وتميزها عن البقية. "الكمال" هي كلمة كبيرة لتصب بها شء على ارض الواقع، ولكن غرة ليسا تبدو أنها تتحدى الواقع وتصر على ان تاخذ لقب الكمال - هناك منتديات على الإنترنت متواجده فقط لتستكشف قدرة غرتها على البقاء ثابتة وأنيقة ، حتى عندما تنتقل عبر رقصات بلاك بينك القوية ذات الحركات السريعة بالاضافة الى اداءاتها المنفردة التي تقوم من خلالها بتدوير راسها ٣٦٠ درجة ولا يحدث اي تغيير لموضع الغرة!! اما الآن، سترى أن ليسا تجلب القليل من الحركة إلى هذه الخصلات في بعض الأوقات - على سبيل المثال في الوقت الذي جلست فيه في الصف الأمامي في عرض ماركة Celine في باريس ، على سبيل المثال ، ظهرت غرتها لأول مرة بمظهر خفيف متموج - ولكن المثير للاهتمام هو أنه لا يوجد شعر مبعثر

٦ ازياء اساسية لاقتباس مظهر ليسا عضوة بلاك بينك

‏ لقد أسرت ليسا عضوة بلاك بينك البلينكز برابها ورقصها المذهل وقد أظهرت المغنية اليافعة بالفعل سبب حلمها بأن تكون ايدول في الكيبوب من خلال تحطيم الأرقان م القياسية جنبًا إلى جنب عضوات فرقتها الأخريات وتقديمهن عرضًز على مسرح الكوتشيلا عام ٢٠١٩ ‏أسلوبها الفريد من نوعه يعرفها على أنها فتاة ذات لمسة ساحرة تجعلها تبدو جذابة عند الرقص، سواء بشعرها القصير أو شعرها الطويل عند أداء عروض مثل "Swalla" تخطف أنفاس الجميع بلا استثناء. يسمح لليسا طولها المميز بإرتداء ملابس كالبناطيل القصيرة أو القمصان التي تجعلها تبدو جميلة وأنيقة للغاية حيث تمنح ساقيها الطويلتين رقصها شكلاً تحسد عليه ‏إذا كنت ترغب في إستخدام أسلوب ليسا في الملابس فنحن هنا نترك لك قائمة تحتوي على ٦ قطع أساسية تستخدمها ليسا شخصيًا لتكون عصرية، ليس من الصعب الحصول عليها كما أنه بإمكانك دمج بعضها للحصول على أسلوب ليسا الخاص ١- توب / قميص قصير تبدو مثيرة وجذابة بهذه القطعة خاصة إذا كانت سوداء اللون، عادة ما ترتديها ليسا في عروض الرقص أو الحفلات الموسيقية والعودات بشكل عام. ٢- البناطيل الجيشية من اللمسات الشخصية الأخرى لها عندما