شركة YG تدخل صناعة الترفيه الصينية مع عملاقة الكيبوب ،ليسا مع YWY وGD مع Nongfu Spring ، انهم يقودون الطريق في الصين"
يثبت كلًا ممن G-Dragon من بيق بانق و ليسا من بلاك بينك شعبيتهما القوية في القارة الآسيوية، الإعلانات والبرامج تجعل الموجة الكورية تصل لابعد النقاط.
ارتفعت أسهم YG Entertainment يوم الأربعاء بعد أن ورد أن G-Dragon سيستأنف أنشطته المحلية من خلال الظهور في إعلان صيني للمشروبات. نتيجة للتركيز على استقرار الإدارة والشركة مثل إعادة توقيع عقده مع فرقة Big Bang وتصفية أعمال العجز ، فقد ارتفعت الإيرادات إلى 30،000 وون في 40 يومًا فقط.
نموذج G-Dragon هو مشروب الشاي Chapai من Nongpushan ، وهي علامة تجارية شاملة للمشروبات تشتهر بالمياه المعبأة في زجاجات. إنها علامة تجارية تم الإعلان عنها قبل تاديته لخدمته العسكرية ، وسيستمر بالترويج لها حتى بعد خروجه من الجيش. قبل عامين ، أصبحت زجاجة المشروبات التي طبع عليها وجه G-Dragon شائعة جدا في الصين. تم تصوير الإعلان الجديد مؤخرًا في مكان ما في كوريا. وتم نشر هذه الاخبار من قبل بعض المتواجدين في مقر الاعلان على SNS. و تم نشر صورة إعلانية على Weibo الرسمي لـ G-Dragon يوم السبت ، جنبًا إلى جنب مع عبارة "كما تزهر الزهرة ، فانا عدت".
انه لغير عادي بأن يظهر كبار المشاهير الكوريين في الإعلانات الصينية منذ العصر الكوري الصيني. وارتفعت التوقعات أيضًا لمزاج ذوبان الجليد في العصر الكوري الصيني ، جنبًا إلى جنب مع الأخبار عن إطلاق الاعلان التجاري لـ G-Dragon. وفقًا لمصادر الصناعة ، استأنفت Youku ، التي يطلق عليها اسم YouTube في الصين ، خدمات الدراما اليابانية والكورية في فئة الدراما. منذ THAAD ، تم عرض الدراما اليابانية فقط ، ولكن تم تحميل عدد من الدراما الكورية الشعبية في الماضي ، مثل "replay1994" و "the sun of the lord" و "come back mr.".
كما واصلت فرقة BLACKPINK أيضًا أدائها في الصين. ووضعت العضوة ليسا نفسها بشكل صحيح بحضورها كمدربة رقص لبرنامج الاختبار الصيني "Youth with you " وهي النسخة الصينية من "Produce 101" ، والتي تبث على أكبر منصة في الصين iQIYI ، وفي الموسم الأول ، ظهرت Moon Han ، عضوه الK-pop السابقة من Unique ، لأول مرة كمركز للفت انتباه كل من كوريا والصين. تم إنتاج الموسم الثاني لترسيم الفتيات وتعاون مع الانتخابات العامة لفرقة الفتيات المحلية SNH48.
حصلت ليسا على لقب "باي يون جونغ للاختبار الصيني" لتقييمها الدقيق والواقعي. إنه يجذب الإناث من خلال إعطاء سحر غير متوقع للمشاهدين الذين توقعوا سحرها اللطيف. ارتفع عدد متابعيها في Instagram أيضًا ، لتصبح أكبر مشهور من المشاهير الكوريين النشطين الذين يجب متابعتهم. تجاوزت 30 مليون متابعة في غضون الشهر الماضي من 13 مليون متابع العام الماضي ، وزاد عدد المتابعين إلى أكثر من 31.7 مليون حتى يوم الأربعاء. قال الجنوبي الصيني مورنينج بوست ، "لا أحد يعرف الخصائص التي يجب على المتدرب كسبها أفضل من ليسا. واستنادا إلى ما اختبرته شخصيا ، أنا أعطي نصيحة عملية" ، مشددا على أدائه.
بيق بانق وبلاك بينك باشروا بإطلاق ترويجاتهم لهذا العام. حيث تستعد فرقة BLACKPINK لألبومها الجديد ، بينما ستكون فرقة Big Bang في Coachella 2020، والتي تم تأجيلها إلى أكتوبر في أعقاب Corona 19. وقال Lee Hwa-jung ، الباحث في NH Investment & Securities ، "لدينا تشكيلة رئيسية قوية على مصادر الموسيقى مثل Big Bang و Black Pink ، والجهود المبذولة لتوسيع تشكيلتنا وتحسين دستورنا الهيكلي من خلال ظهورنا الأول وعودة Big Bang لا تزال صالحة ". قال لي جاي يونج ، الباحث في Research Alum ، "YG Plus ستكون مسؤولة عن أعمال توزيع الموسيقى في شركتها الأم. وحاليًا ، تتراوح مبيعات الألبومات والموسيقى في YG بين 45 مليار وون و 70 مليار وون سنويًا وأوضح أن الأرباح الزائدة ممكنة أيضًا هذا العام ، اعتمادًا على أداء كبار الفنانين مثل Black Pink و Big Bang ".
تعليقات
إرسال تعليق