تلفت ليسا عضوة فرقة بلاك بينك اهتمامًا كبيرًا مؤخرًا ،حيث تم اختيارها كواحدة هي الأخرى بعد جيدي كنموذج إعلاني لعلامة تجارية عالمية وخصوصا كوجه إعلامي صيني.
وفقًا لشركة وايجي الترفيهية ففي 13 مايو ، وقعت ليسا عقدًا لتصبح وجه إعلاني محلي صيني لمنتجات منعم الأقمشة P&G Downey ، وهي علامة تجارية عالمية ومشهورة ، كما انها تستعد لإطلاق عرض ترويجي متكامل.
كما انها وقعت أيضًا على عقد نموذج إعلاني جديد مع واحدة من أكبر العلامات التجارية لمنتجات الألبان في الصين ، ومن المقرر إطلاقه قريبًا.
كما قالت شركة وايجي ؛ بالإضافة إلى الشركتين التي وقعت ليسا معهم ، إن مكالمات الحب والنجاح لليسا تزداد في صناعات مختلفة في السوق الصينية مما يثبت نجاحها الفائق هناك.
جنون نجاح ليسا في الصين غير عادي. استحوذت ليسا على القارة كاملة كعضوة في فرقة الفتيات ذات المستوى العالمي (بلاك بينك)، والتي تمثل الموجة الكورية في عصرنا الحالي ، وكفنانة موهوبة قادرة للنجاح كمنفرده في هذه الصناعة.
فشعبيتها العالمية ، ومهارات الرقص خاصتها التي لا مثيل لها ، وصورتها المشرقة والجميلة ، وميزاتها الغريبة ، وشعورها بالموضة هو حديث المدينة ، فهذا كله جعلها "النجمة المثلى" لشباب الصين.
على وجه الخصوص ، تلقت ليسا استحسانًا كبيرًا لمظهرها كمدربة رقص في برنامج الاختبار "Youth with you2" ، الذي يتم بثه على المنصة الصينية الشهيرة iQIYI.
بعد فترة وجيزة من بث "Youth with you 2" كل أسبوع ، اكتسح اسم ليسا الصدارة في قائمة الكلمات الأعلى بحثًا لموقع الويبو الأشهر في الصين ليس فقط اسمها بل شعبية البرنامج ازدادت بسببها عبر الإنترنت ، حيث سيطرت على محركات البحث جميعها.
في الواقع ، تأثير ليسا العالمي قوي للغاية، فعدد هائل من المتابعين لحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الإنستقرام والويبو .كما يُعرف عدد المتابعين على SNS بأنه أحد مقاييس الشعبية ومصداقية التأثير على الناس والجمهور.
تجاوز حساب ليسا عبر الويبو بسهولة 5 ملايين متابع في فترة زمنية قصيرة جدًا ، مع تجاوز متابعيها عبر الانستقرام 32 مليون متابع ، وهي أكبر الفنانين الكوريين النشطين وتمثل الواحد بالمئة من الإجمالي العالمي.
كما يتم تسليط الانتباه إلى ما إذا كانت خطوة ليسا ستكون بمثابة نقطة انطلاق للنجوم المحليين في كوريا لإعادة فتح سوق الإعلان الصيني وإعادة الترويج هناك.
سابقًا ، وقع جيدي من بيق بانق، فنان من نفس الوكالة ، عقدًا نموذجيًا إعلانيًا مع العلامة التجارية الصينية الرئيسية "Chapai" وأطلق إشارة لبدأ الترويج هناك. كانت هذه هي المرة الأولى منذ عام 2016 التي تروج فيها علامة تجارية صينية شهيرة لنجم من الموجة الكورية كنموذج إعلان محلي. ولكن ليسا هي من فتحت الباب كفنانة كورية.
وفي الوقت نفسه، أفادت فرقة بلاك بينك ، التي تضم ليسا ، أن ليدي غاغا التي سيتم إصدار البومها في التاسع والعشرين من مايو ، بانهن شاركن في الألبوم الجديد ، مما رفع التوقعات بعودة الفرقة للجماهير والمعجبين.كما تعمل فرقة بلاك بينك حاليًا على ألبومهم الجديد.
(الصورة = مقدمة من YG Entertainment)
رابط المقال🔗:https://entertain.v.daum.net/v/20200513091722036
تعليقات
إرسال تعليق