دعونا نلقي نظرة على العلامات التجارية التايلاندية التي تمتلك ليسا كأحد الممثلين الاساسيين لها. هناك 3 علامات تجارية في المجموع.
AIS
في الوقت الحالي ، إذا فكر أي شخص في AIS ، فسوف تخطر ليسا بباله حتمًا لأنه تم اختيارها كممثلة للعلامة التجارية ، وكانت التعليقات وردة الفعل جيدة للغاية. في 28 مارس 2019 ، أفيد أن ليسا ستصبح ممثلة رسمية للعلامة التجارية. وفي وقت لاحق من أكتوبر 2019 ، دعيت ليسا أيضًا للانضمام إلى حدث الذكرى الثلاثين لعلامة AIS. حصل هذا الحدث على قدر كبير من المشاركة (33،271،027 شخص بالاجماع و504،163 تعليق / مشاركة).
Samsung
بعد أن أصبحت فرقة بلاك بينك احد الممثلين لـ Galaxy A80 ، تم اختيار ليسا لتصبح ممثلة Samsung Galaxy S10 في أبريل 2019. كان هذا العنوان حصريًا لشركة Samsung التايلاندية فقط ، وحصد الكثير من الاهتمام من المعجبين والسكان المحليين. كانت حملتها الافتتاحية أكثر الحملات الافتتاحية نشاطًا ، حيث بلغ إجمالي عدد المشاركات 4219211. كما كان لديها (120،142 مشاركة/ تعليق )على وسائل التواصل الاجتماعي التايلاندية.
Moonshot
كانت هذه ماركة مكياج شهيرة في كوريا. ومع ذلك ، فقد حصدت المزيد من الاهتمام (في تايلاند) بعد أن جلبتها Zense Entertainment إلى البلاد واعطت ليسا دور المقدم والممثل الوحيد والرسمي لهذه الماركة. في 31 أكتوبر - 1 سبتمبر 2019 ، عقدت العلامة التجارية حدثًا بعنوان "moonshot x LISA FAN MEETING IN BKK 2019" ، والذي حصل على أكبر عدد من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي. كان هناك (37،870 مشاركة/ تعليق) وبلغ إجمالي عدد المشاركات 4،109،827. بسبب شعبية فرقة الفتيات هذه، تهتم العديد من العلامات التجارية بجعل الفتيات ممثلات لهن. اجتذبت العلامات التجارية التي نجحت في ذلك دائمًا اهتمامًا أعلى من المتوقع. ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أن بعض العلامات التجارية اختارت بلاك بينك كمجموعة كاملة بينما اختارت بعض العلامات التجارية ليسا فقط.
رابط المقال 🔗:اضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق