وفقًا لتحليل البيانات الضخمة في شهر يوليو لعام 2020، تم تحليل سمعة العلامة التجارية لعضوات فرق الفتيات ، حيث تحتل ليسا من بلاك بينك المركز الثاني.
لتحليل البيانات الضخمة لسمعة العلامة التجارية الفردية لفرق الفتيات ، استخرج المعهد الكوري لمراجعة الشركات 81.501.639 من البيانات الكبيرة للعلامة التجارية لحوالي 510 عضوه من فرق الفتيات منذ تاريخ 19 يونيو 2020 إلى 20 يوليو 2020 وحُلِلَ مؤشر سمعة العلامة التجارية من خلال مؤشر المشاركة ووسائل الإعلام، حيث تم إنشاء القائمة من خلال تحليل سلوك المستهلك من العامة للعلامات التجارية الفردية لفرق الفتيات. مقارنة بـ 77،914،872 من البيانات للعلامة التجارية لفرق الفتيات في يونيو 2020 ، فقد ارتفعت بنسبة 4.60٪.
مؤشر سمعة العلامة التجارية هو مؤشر تم إنشاؤه من خلال تحليل البيانات الضخمة للعلامة التجارية ، حيث وجد أن عادات المستهلكين عبر الإنترنت لها تأثير كبير على استهلاك العلامة التجارية. من خلال تحليل سمعة العلامة التجارية الفردية لفرق الفتيات ، يمكننا قياس التقييم الإيجابي والسلبي للعلامة التجارية الفردية لعضوات فرق الفتيات ، واهتمام وسائل الإعلام ، واهتمامات المستهلكين وحجم الاتصالات. تضمن تحليل سمعة العلامة التجارية لمجموعة الفتيات تحليلاً لتقييم العلامة التجارية ، والذي يقيس تأثير العلامة التجارية.
وفي شهر يوليو لعام ٢٠٢٠ كانت المراكز الاولى الثلاث من نصيب عضوات فرقة بلاك بينك وجميعهن كن في المراكز الاولى العشر مما يثبت نجاح الفرقة محليا وقوة عودتهن.
وفي المركز الثاني ،احتلت ليسا من بلاك بينك هذه المرتبة لتكون مؤشر سمعة العلامة التجارية الخاصة بها 3،468،433 ، مع مؤشر المشاركة 220،823 ووسائل الإعلام 339،636 ، مؤشر الاتصالات 437،951 واقبال المجتمع 2،470،023. ومقارنة بمؤشر سمعة العلامة التجارية الذي كان 1،401،353 في شهر يونيو ، ارتفع بنسبة 147.51٪.
رابط المقال 🔗: اضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق